رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في جريمة اختطاف واغتصاب الطفل “شاهين” وقتله داخل مسجد في رمضان بالعراق !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، عن القبض على مغتصب وقاتل الطفل "شاهين" في محافظة نينوى، شمال العراق، بعد ارتكاب جريمته بـ(72) ساعة.
وقالت الوزارة في بيان لها إنه تم إلقاء القبض على متهمين اثنين بعد كشف ملابسات جريمة القتل بحق الطفل ( ش. و ) الذي يبلغ من العمر ( ٨ سنوات ) والذي تعرض لجريمة اغتصاب وقتل بشعة بواسطة الضرب بالحجر و "بلوك" البناء على الراس، ما أدى إلى وفاته بالحال في منطقة ( دوميز عين زالة )".
وأضافت أنه "قد تم القبض على المجرمين الفاعلين في منطقة ( دوميز عين زالة ) شمال غرب الموصل، وهما كل من ( ا ن م ج ) و ( ع ش ع ج ) ، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وتدوين أقوالهما بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتوقيفهما .
وقال مدير ناحية زمار أحمد جعفر قدال في تصريحات صحفية، في وقت سابق، إن "الطفل شاهين، خرج في الساعة الـ11 من ليلة الجمعة الماضية، من منزله في مجمع "دوميز" السكني لغرض التسوق من أحد المحال القريبة ولم يعد بعدها.
وأضاف المسؤول العراقي أن "ذوي الطفل افتقدوه وبادروا للبحث عنه، بعدها تم العثور على جثة الطفل فجر يوم السبت داخل جامع مهجور في المجمع السكني".
وانتشر هاشتاغ "حق_شاهين" على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بعد صدمة كبيرة بهذه الجريمة المروعة، فيما طالب المدونون والناشطون، القوات الأمنية بكافة أفرعها بالقبض على المجرمين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم.

arrow up